Ads 468x60px

عالم الكمبيوتر. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 19 مايو 2013

الشرح الكامل للربح من شركة probux + اثبات الدفع


                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء وزوار

أسعــد الله اوقاتكم بكل خيــر واهـلا وسهـلا بكم

أولا إثبات الدفع


معلومات العضوية المجانية

عدد الاعلانات الاساسية للعضوية المجانية 15اعلانات
كل اعلان ب 0.01 $ يعنى 0.15 $ يوميا دا غير الاعلانات الكثيرة اللى بتظهر يوميا
اللى بسعر 0.001 $
وبيظهر ايضا فى بعض الوقت اعلانات ب 0.01$ و 0.005$
بالإضافة إلى لعبة الحض التي يمكن أن تكسب فيها من 0,1$ إلى 2$ يوميا


للتسجيل اضغط هنا


معلومات العضوية



الحد الأدنى للسحب 5 دولار والدفع في ثواني

شرح التسجيل




للتسجيل اضغط هنا

سجل على طريقي واربح نسبة من ارباااحي



ثم املئ الخانات




بعد ملئ الخانات سوف تصلك رسالة إلى إميلك لتفعيل حسابك وهدا سهل لا دعي لشرحه

ولدخوول للشركة



اولا صفحة الحساب وتكون بهذا الشكل



شرح كيفية الضغط علي االاعلانات









ثانيا اضافة رصيد الي رصيد التأجير للقيام بعمليات شراء الريفيرالز والتمديد والريسيكل والاوتو باي

اتبع الشرح بالصور









ثالثا تأجير الريفيرال
انصحكم بالتأجير كلما حصلت على 0,6 دولار
اتبع الشرح بالصور









شرح لعبة الحظ المحبوبة والمربحة
إدخل على PROFGID



تم سيضهر لك هدا
إضغط في أي مكان لربما تكون من المحظوظين





للتسجيل اضغط هنا

وهده لائحة للفائزين في الساعات الأخيرة








للتسجيل اضغط هنا


واي شيء انا هنا موجوود للإجابة على إستفساراتكم

3 التعليقات:

Unknown يقول...

ابي شرح كامل كيف اضيف اعلان بالتفصيل وشكرا

Unknown يقول...

اخوي انا عندي 0,73 وما اقدر استاجر ليه

Unknown يقول...

اخوي انا عندي 0,73 بس ما اقدر استاجر لية

إرسال تعليق

Translate

Powered By Blogger