Ads 468x60px

عالم الكمبيوتر. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 27 أبريل 2013

السماح لتطبيق باجتياز جدار الحماية

السماح لتطبيق باجتياز جدار الحماية

كما هو الحال مع جدار الحماية في ويندوز فيستا أو ويندوز إكس بي ، لديك الخيار أن تأذن على وجه التحديد لتطبيق للاتصال عبر جدار الحماية ، ويمكن الوصول إليها من الإنترنت. افتراضيا ، يتم حظر الاتصالات عبر الإنترنت لأغلب البرامج. إذا كنت ترغب في إلغاء حظر البرنامج ، يمكنك إضافة إلى قائمة الاستثناءات. على سبيل المثال ، إذا لم تتمكن من إرسال الصور باستخدام برنامج التراسل الفوري ، يجب إضافته قائمة الاستثناءات في جدار الجماية لتتمكن من التراسل . 
  1. انقر على زر ابدأ ثم فوق لوحة التحكم.

  2. حدد النظام والأمن فوق.

  3. ثم انقر فوق جدار حماية ويندوز.

  4. انقر على الرابط السماح لبرنامج أو ميزة من خلال جدار حماية ويندوز في العمود الأيسر من النافذة.

  5. التحقق من المربعات إلى البرامج التي يجب الوصول إليها من الإنترنت وإلغاء تلك البرمجيات أنت لا تريد أن تكون في متناول من الإنترنت.  تأكد من السماح لبرامج الحد الأدنى من الوصول إليها من الإنترنت. قم بإلغاء تحديد كافة خانات على سبيل المثال ، وإذا كنت تستخدم بانتظام البرنامج الذي لا يعمل بشكل صحيح ، ما عليك سوى الاختيار مرة أخرى إلى المربع حتى انه يمكن الاتصال على شبكة الإنترنت.



  6. لبرامج الوصول الى الإنترنت (محددة) ، يمكنك اختيار تحديد الشبكات التي يسمح لها للتواصل.

  7. إذا كان البرنامج الذي تريد السماح له بالمرور عبر جدار الحماية للاتصال عبر الإنترنت ليست في القائمة ، انقر فوق السماح لبرنامج آخر.

  8. حدد البرنامج على القرص الثابت الخاص بك وانقر فوق موافق.

  9. وأخيرا ، انقر فوق موافق لحفظ التكوين.

  10. برنامج غير معروف عندما يحاول فتح منفذ في جدار الحماية لتكون في متناول من الإنترنت ، يظهرلك تحذير. يمكنك ان تأذن أو لا للبرمجيات لتكون في متناول من الإنترنت. إذا كنت في شك ، ارفض الإذن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translate

Powered By Blogger